SPIMACO
image description

‏الخلف : اليوم الوطني مناسبة ملهمة والذكرى 88 تحمل مؤشرات نقلة تنموية تاريخية

 

قال الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (سبيماكو الدوائية) فهد الخلف، إن ذكرى اليوم الوطني مناسبة أثيرة باعثة على تعزيز أواصر الانتماء للوطن الغالي ، وأن المواطنين بمختلف شرائحهم، يتمازجون في الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية. وأشار إلى أن المظاهر الاحتفالية المؤسسية والتلقائية التي تنتظم البلاد تعمق المعاني الكبيرة التي تنطوي عليها الذكرى.
ورافعاً التهنئة لخادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبد العزيز، ولسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، أكد الخلف أن الوطن يزهو بقيادته الرشيدة التي يبادلها المواطنون حباً بحب ، وذكرى اليوم الوطني مناسبة للتعبير عن هذه المشاعر الصادقة.
وأوضح الخلف أن الذكرى 88 التي أطلت تحمل مؤشرات نقلة تنموية تاريخية في المملكة ، وابناء الوطن وبناته مستبشرون، وقد أعدوا أنفسهم لمضاعفة الجهد من أجل تحقيق العوائد التنموية المخطط لها في " رؤية المملكة 2030 " ، خاصة في قطاع الأعمال الذي يضطلع بأدوار حيوية تترجم الاستراتيجية الوطنية. وقال إن (سبيماكو الدوائية) ، مع مثيلاتها في قطاع الأعمال، تعمل لتفعيل " الرؤية " وتسريع تحقق برامجها بما يعود على الوطن بمزيد من الرفاه والاستقرار.
وجدد الخلف التأكيد بأن " اليوم الوطني " ، بما فيه من عبق التاريخ ، وقيم البناء والإعمار، وحماية الوطن وصون المكتسبات ، هي مناسبة ملهمة، والمواطنون كل يتزودون منه ليواصل الوطن مسيرته المباركة.